يبدو أن يوفنتوس مهتم بمدافع أتلتيكو مدريد البالغ من العمر 30 عامًا

27 فبراير 2024 - 6:21 م

وسيتعين على أتلتيكو إجراء بعض التغييرات الدفاعية الموسم المقبل، مع انتهاء عقد لاعبين مثل ماريو هيرموسو وستيفان سافيتش في نهاية العام. ومع ذلك، قد يكون لديهم المزيد من المال للتفاوض إذا فكروا في بيع Reinildo Mandava.

كما قدم الظهير الأيسر البالغ من العمر 30 عامًا أداءً جيدًا في مركز قلب الدفاع وأثار اهتمام يوفنتوس به. وفقًا لما أوردته Diario AS، تقول GdS إنها على وشك التوقيع معه هذا الصيف.

يعود رينالدو إلى الملاعب بعد غياب 10 أشهر بسبب إصابة في الرباط الصليبي الأمامي تعرض لها أواخر العام الماضي. على الرغم من بعض الهفوات الأخيرة أمام سبورتنج كلوب وإنتر ميلان، فقد كان بشكل عام أحد أكثر المدافعين موثوقية منذ انضمامه من ليل في عام 2022، قبل ما يزيد قليلاً عن عامين.

سيكون من المفاجئ أن نرى أتلتيكو يسمح له بالرحيل نظرًا لمدى الاحترام الذي يحظى به في مدريد، ولكن من الصحيح أيضًا أن عقد رينالدو ينتهي في عام 2025، والتي قد تكون فرصتهم الأخيرة لتأمين رسوم نقل باهظة. موزمبيق الدولية: وبالمثل، يمكن أن يكون الوكيل للتأكد من أن الروخيبلانكوس يعرفون مدى قيمة عملائهم في أوروبا وأن أي عروض عقود جديدة يجب أن تعكس ذلك.