تشيلسي يجذب فيكتور بونيفاس عبر الإنتقالات في الصيف

24 فبراير 2024 - 11:15 ص

افتقر عمالقة لندن إلى الهيمنة أمام المرمى هذا الموسم وكان هناك مثال رئيسي آخر على ذلك في نهاية الأسبوع الماضي عندما أهدروا العديد من الفرص الواضحة أمام مانشستر سيتي. وكان من الممكن أن يتقدم البلوز بهدفين أو ثلاثة أهداف في الشوط الأول على ملعب الاتحاد، لكنه انتهى بالتعادل 1-1.

قد يستثمر المسؤولون التنفيذيون في تشيلسي في مهاجم كبير هذا الصيف، حيث تزعم صحيفة “Sports Bild” أن تشيلسي يجذب بونيفاس من خلال الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز. ليس لدى ليفركوزن أي خطط حالية لبيعه ويقال إن قيمته السوقية الحالية البالغة 34 مليون جنيه إسترليني هي نقطة بداية محتملة للمناقشات.

مهاجم من الدرجة الأولى

وقدم بونيفاس موسمًا رائعًا مع سان جيليوس يونايتد الموسم الماضي، حيث سجل 22 هدفًا وصنع 12 مرة. نتيجة لذلك، عُرض عليه الانتقال إلى باير ليفركوزن وبدأ بداية جيدة بتسجيل 16 هدفًا وثماني تمريرات حاسمة قبل تعرضه لإصابة في العضلة المقربة. ومن المتوقع أن يعود اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا في أبريل وقد ينهي الموسم كبطل للدوري.

ليفركوزن نادٍ يصعب التفاوض معه، بعد أن سمح سابقًا لكاي هافرتز بالانضمام إلى تشيلسي في صفقة ضخمة بقيمة 75 مليون جنيه إسترليني في صيف عام 2019. سيكون البلوز على علم بذلك وقد يحتاج إلى دفع أكثر من 34 مليون جنيه إسترليني لتوقيع بونيفاس خارج الطاولة إذا كان النادي يريده. يلعب حاليا في الدوري الألماني.

النجم النيجيري مهاجم مناسب مع تفضيل طفيف للجناح الأيسر. يعد حضوره الجوي والجسدي أحد نقاط قوته الرئيسية. كما أن قدرته على التحكم بالكرة في الثلث الهجومي جيدة جدًا، مما يخلق العديد من الفرص لزملائه ويظهر قيمته. سيكون أفضل توقيع لتشيلسي.