تشيلسي مستعد للتعاقد مع فيكتور أوسيمين

24 فبراير 2024 - 11:10 ص

لقد عانى عمالقة لندن من موسم محبط آخر في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويعد افتقارهم إلى الأهداف جزءًا من المشكلة. وقدم نيكولاس جاكسون، المنضم من فياريال الصيف الماضي، لتشيلسي حلاً هجوميًا لكنه سجل تسعة أهداف فقط في جميع المسابقات.

كما أن كريستوفر نكونكو لا يمكن الاعتماد عليه مع البلوز بسبب مشاكل الإصابة المستمرة، في حين أن أرماندو بروجا معار حاليًا بعد فشله في إقناع المدير الفني ماوريسيو بوتشيتينو بفولهام. من المرجح أن يطارد النادي مهاجمًا رفيع المستوى ويبدو أن أوسيمين هو الهدف الأول.

تحدث تشيلسي مع ممثليه، بينما يزعم موقع كالتشيو ميركاتو أن البلوز وباريس سان جيرمان مستعدان للتنافس على توقيع المهاجم. ومن المرجح أن يغادر النجم النيجيري إيطاليا في الصيف، مع تقارير تفيد بأنه قد يكون هناك سباق بين اثنين من أجل النجم الذي تبلغ قيمته 111 مليون جنيه إسترليني.

مهاجم من الدرجة الأولى

تشيلسي بحاجة ماسة إلى مهاجم عادي. كول بالمر هو حاليًا هداف الفريق برصيد 12 هدفًا في جميع المسابقات، لكن خمسة منها جاءت من ركلة جزاء. سيحتاج البلوز إلى المزيد من الأهداف إذا أرادوا الارتقاء في الترتيب والمنافسة على لقب الدوري في الموسم المقبل.

قد يكون Osimhen هو الحل الأمثل لهم. وكان اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا رائعًا مع نابولي الموسم الماضي، حيث سجل 31 هدفًا وأضاف تسعة أهداف أخرى هذا الموسم. إحصائياته بعيدة كل البعد عن الإصابات والواجبات الدولية، لكنه بلا شك أحد أفضل المهاجمين في كرة القدم الأوروبية.

سيعرض باريس سان جيرمان على أوسيمين ضمانًا لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم والجوائز المنتظمة في المستقبل، لكن الهداف قد يفضل الانتقال إلى ستامفورد بريدج. ديدييه دروغبا هو معبود أوسيمين في مرحلة الطفولة وكان نجم البلوز السابق على اتصال به لبيع رؤية النادي للمستقبل.