بايرن ميونخ قد يتنازل عن لاعب باير ليفركوزن فلوريان فيرتز

27 فبراير 2024 - 6:00 ص

أبهر نجم باير ليفركوزن، فلوريان فيرتز، المتابعين طوال الموسم، لكن بايرن ميونخ تجنب الوقوع في حمى فيرتز.

في حين أن البافاريين ارتبطوا بفيرتز داخل وخارج الملعب لمدة ثلاثة مواسم، يبدو أن بايرن ميونيخ سوف يتجاهل اللاعب الألماني الدولي نظرًا لعدد كبير من الخيارات الشابة في النادي في المركز رقم 10.

وفقًا لمراسلي Sports Illustrated توبي ألتشافيل وأكسيل هيسي (@iMiaSanMia)، فإن العمق التنظيمي لبايرن ميونيخ، ووضعهم كمنافس ليفركوزن في الدوري ومطالب فيرتز المتوقعة بشأن الراتب، كلها أمور تعتبر ضارة بأي نقاش حول ما يفكر فيه اللاعب البالغ من العمر 20-20 عامًا. الانتقال إلى Säbener Straße في عمر عام واحد:

حتى الآن، لا يعمل بايرن بنشاط على التعاقد مع فلوريان فيرتز. وغني عن القول أن بايرن يدرك صفات فيرتز، لكنهم يتوقعون أن يكلفه ما لا يقل عن 130 مليون يورو بالإضافة إلى الراتب. يكسب Wirtz حاليًا 7.5 مليون يورو سنويًا وسيتلقى ضعف هذا المبلغ في خطوته التالية.

يعتقد بايرن أنهم مجهزون جيدًا في خط الوسط الهجومي وعليهم استثمار أموالهم في مراكز أخرى. ومن المفترض أن ينطبق هذا أيضًا على عام 2025، وهو العام الذي يخطط فيه فيرتز وعائلته لخطوتهم التالية. وفي الوقت نفسه، لا يرغب ليفركوزن في البيع لمنافسيه المباشرين. تقوم أندية أوروبية كبرى أخرى أيضًا بالبحث بنشاط عن Wirtz.

تم ربط Wirtz بشكل فضفاض بالعديد من الأندية، بما في ذلك ريال مدريد وليفربول ومانشستر سيتي، لذلك لن تكون مفاجأة إذا كان أي منهم قد أثار إعجابه هذا الصيف (على الرغم من أن Wirtz يبدو حاليًا أنه نقطة منخفضة في سوق الانتقالات). قطب طوطم ريال مدريد نظراً لبعض الأسماء الأخرى المرتبطة به).

تصر عائلة فيرتز أيضًا على أن الشاب لن يغادر ليفركوزن إلا عندما يشعر جميع المعنيين بأنه جاهز. اعتبارًا من الآن، يبدو أنه ليس هناك عجلة من أمرنا لحزم أمتعتنا ومغادرة Bayer Arena.

ويمتلك بايرن ميونخ المخضرم توماس مولر المرجح أن يعتزل بعد موسم 2024/25، بالإضافة إلى جمال موسيالا وبول وانا وليروي ساني وسيرج جنابري، وهو خيار تنظيمي للاعبين الذين يريدون أو لعبوا بالقميص رقم 10. معتدل خلال السنوات القليلة الماضية. يتمتع كل من ساني وجنابري بملفات تعريف متشابهة جدًا مع الجناحين التقليديين في بايرن ميونيخ، بينما لا يبدو أن فارنر سيكون مستعدًا للتصعيد في أي وقت قريب.

أما بالنسبة لموسيالا، فسيشير إليه الكثيرون على أنه جناح أفضل من لاعب خط الوسط المهاجم، لكنه يريد اللعب كرقم 10 – وهذا ما يريده، حيث تقوم الفرق بإجراء المزيد والمزيد من التغييرات في القائمة كل عام.

يمكن أن يصبح Wirtz في نهاية المطاف رمزًا للمضي قدمًا في كرة القدم الألمانية، ولا يبدو أن أي خيارات تتأثر حتى الآن هذا الموسم. هل يستطيع بايرن ميونخ تغيير أسلوبه أخيراً؟ إذا كان الأمر كذلك، فهل فات الأوان؟