انضم ليفربول إلى السباق للتعاقد مع هدف انتقال توتنهام هوتسبير البالغ من العمر 28 عامًا

24 فبراير 2024 - 11:17 ص

وذكرت صحيفة سبورت بيلد عبر موقع سبورت ويتنس أن ليفربول حريص على إضافة جوناثان تاورز إلى خط دفاعه استعدادًا للموسم المقبل.

تطور اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا ليصبح قلب دفاع من الطراز العالمي تحت قيادة تشافي ألونسو، مما يجذب الاهتمام من جميع أنحاء أوروبا.

وتدرج تاه في صفوف هامبورج وقضى عامين في الفريق الأول قبل أن ينتقل إلى باير ليفركوزن في صيف 2015. لقد كان أداؤه جيدًا بالنسبة لهم على مر السنين، ولكن في الآونة الأخيرة، يبدو أنه قد رفع مستواه.

ولعب تاه هذا الموسم حتى الآن 28 مباراة وساهم بـ 6 أهداف رئيسية. وقد جذب أداؤه المتميز انتباه العديد من الأندية، بما في ذلك ليفربول، الذي حرص على ضمه إلى الفريق.

منذ وصول ألونسو إلى النادي، واصل اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا التحسن وإظهار موهبته. لعب تاش دورًا رئيسيًا في مسيرة ليفركوزن الرائعة دون هزيمة هذا الموسم، حيث يحتل الفريق حاليًا صدارة الدوري الألماني ولم يخسر أي مباراة بعد.

للتأكد من أن لديهم ما يكفي من الدفاع للمنافسة على جميع الألقاب الكبرى، يتطلع الريدز إلى تعيين مدافع آخر من النخبة للانضمام إلى فيرجيل فان ديك وإبراهيم كوناتي في قلب دفاعهم. تاه هو أحد لاعبي خط الوسط في قائمة احتياجاتهم الصيفية.

تبلغ قيمة اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا 18 مليون يورو فقط ويقال إنه يفضل اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ولذلك فإن فرص توصل نادي المرسيسايد إلى اتفاق مرتفعة. ومع ذلك، فإنهم ليسوا الجانب الإنجليزي الوحيد الذي يأمل في الحصول عليه.

توتنهام هوتسبير مهتم به. على الرغم من عمليات الاستحواذ الدفاعية الأخيرة، لا يزال أنج بوستكجلو يبحث عن قلب دفاع هذا الصيف، كما أن تاه مدرج أيضًا في قائمتهم.